فيلم سوبر ماريو براذرز
الفيلم حقق عائدات تفوق المليار دولار في مختلف أنحاء العالم
هوى الشام | يواصل فيلم “ذي سوبر ماريو براذرز. موفي” تصدّره شباك التذاكر في أميركا الشمالية محققاًعائدات تفوق المليار دولار في مختلف أنحاء العالم، في أول نتيجة مماثلة يسجّلها فيلم لهذا العام، بحسب الأرقام الأولية التي أصدرتها شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة الأحد.
وحقق فيلم التحريك المستوحى من لعبة فيديو تحمل الاسم نفسه والذي أنتجته استوديوهات “يونيفرسال” و”نينتندو” و”إلومينايشن”، إيرادات بأربعين مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائت في كندا والولايات المتحدة، ليحافظ بذلك على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية.
ومنذ بدء عرضه في دور السينما خلال عطلة عيد الفصح، راكم الفيلم عائدات بـ 940 مليون دولار في أميركا الشمالية و235 مليون دولار إضافية في سائر البلدان، وفق “إكزبيتر ريليشنز”. وتكون إيراداته الإجمالية العالمية بلغت بذلك 1،20 مليار دولار في أربعة أسابيع.
وأشارت مجلة “هوليوود ريبورتر” المتخصصة إلى أنّ هذا العمل هو أول فيلم تتخطى إيراداته المليار دولار هذا العام، وعاشر فيلم تحريك على الإطلاق يحقق عائدات مماثلة.
ويستند الفيلم إلى سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة سوبر ماريو براذرز.
وتدور أحداث فيلم سوبر ماريو حول شقيقان يدعى ماريو ولويجي يجدان نفسيهما في عالم موازٍ غريب، ويجب عليهما إنقاذ الأميرة ديزي من قبضة الشرير كوبا.
ويتضمن الفيلم مشاهد مثيرة ومضحكة، وتم تقديمه بطريقة ترفيهية لجميع الأعمار.
SHARE