سورية الدولي الإسلامي

هوى الشام| سورية الدولي الإسلامي أفضل بنك إسلامي في سورية لعام 202
حصل بنك سورية الدولي الإسلامي على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية لعام 2023، منحتها شركة International Finance Award، والتي تعتبر إحدى أهم الشركات العالمية في تكريم الإنجازات المالية والمصرفية.
تم تقديم الجائزة في حفل أقيم في فندق الجميرة بدبي بتاريخ 18/1/2024، بحضور العديد من الشركات المالية والبنوك ورجال الأعمال للإحتفاء بإنجازات القطاع المالي لعام 2023، ويعد هذا الحدث فرصة لتكريم البنوك والمؤسسات المالية الرائدة.

تعكس الجائزة التزام بنك سورية الدولي الإسلامي بتقديم خدمات مصرفية متميزة ومبتكرة، وتعزز مكانته كبنك رائد في القطاع المصرفي في سورية.

وتميز البنك بتقديم حلول مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات الأفراد والشركات، وذلك بفضل فريق عمل محترف وتكنولوجيا متقدمة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال السيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي: نحن فخورون بالتميز والتفوق الذي يظهره بنكنا في تقديم خدمات إسلامية متميزة، ونعتبر هذه الجائزة إشادة بجهودنا المستمرة في تحسين الخدمات المصرفية وتقديم تجربة متميزة لعملائنا، ونحن ملتزمون بمواصلة الابتكار والتطوير لتلبية احتياجات العملاء وتعزيز رضاهم وثقتهم بنا والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

وأضاف الرئيس التنفيذي: نشكر شركة International Finance Awards على هذه الجائزة المرموقة، وأتوجه بالشكر إلى جميع العاملين في البنك على العمل الجاد والمثابرة التي أدت إلى هذا الإنجاز الرائع الذي يضاف إلى سجل انجازاتنا السابقة.

SHARE