برعاية من شركة سيريتل سورية تستضيف التّصفيات الآسيوية المؤهّلة لأولمبياد باريس 2024 لكرة السلة
التّصفيات الآسيوية المؤهّلة لأولمبياد باريس

هوى الشام| بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا)، سورية تستضيف التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 لكرة السلة بعد غياب دام لـ 12 عام.

يأتي هذا الحدث الرياضي بعد سنوات طويلة من توقف الفعاليات والنشاطات الرياضية العالمية، ولهذا قدّمت شركة سيريتل رعايتها، استمراراً منها في دعم الرياضة السورية والرياضيين، وليبقى اسم سورية في المحافل الرياضية الدولية أيضاً.

أقيمت المباريات في مدينة دمشق في صالة الفيحاء الرياضية من 12 حتى 17 آب، شاركت فيها 6 منتخباتٍ آسيوية.. سورية، كازخستان، السعودية، إندونيسيا، البحرين، والهند، وانتهت بفوز المنتخب *** وتأهّله للأولمبياد.

شهدت المباريات إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وذلك بسبب الجهود المبذولة في تنظيم التصفيات، ورعاية شركة سيريتل التي قدمت نموذجاً متكاملاً في دعم المنتخب السوري من خلال رعايتها الحصرية له، وعملها باستمرار على دعم الرياضة بكل أنواعها ومن ضمنها كرة السلة، وعلينا ألّا ننسَ رعايتها ودعمها لفريق نادي الوحدة لكرة السلة أيضاً.

حيث تسعى سيريتل لرفع اسم بلدنا سورية في المحافل الدولية، كما أنها تهدف لعودة الحياة إلى الملاعب السورية، وخلق ثقافة رياضية تجذب الجميع إليها.

المصدر: الوطن