هوى الشام| وثقت ديمة بياعة عبر حسابها على “انستغرام” مقتطفات من زيارتها مؤخراً إلى الأردن مع زوجها أحمد الحلو، حيث استمتعا كثيراً بجمال مدينة البتراء الأثرية والسياحية.

وشاركت بياعة فيديو يرصد استعدادهما للذهاب في رحلة إلى البتراء بارتداء زي المدينة التقليدي.

بدوره الحلو نشر فيديو اخر من رحلتهما إلى البتراء يبين فيه لحظة استكشافهما هذه المدينة الساحرة وتجوله بين جبالها وهو ممسكاً بيد زوجته، مكتفياً بالتعليق عليه بكلمة: “!Wow”.

ديمة كانت سبق وكشفت عن نيتها وزوجها تقديم برنامج ينتمي لفئة تلفزيون الواقع بهدف الترويج للأماكن السياحية في الأردن، وسيكون على غرار برنامج “رحلة ديمة العجيبة” الذي صورته سابقاً في السويد.

وخاض الثنائي عندها عبر البرنامج الذي أنتجه التلفزيون السويدي تجربة جديدة من خلال استعراض حياة المغتربين العرب في السويد، وفازا بعد عرضه بجائزة أفضل برنامج واقعي.

ولكن لم يعرف حتى اللحظة إن كان تصوير البرنامج الخاص بالأردن يجري حالياً، أم أن رحلة بياعة وزوجها مجرد رحلة استكشافية لمواقع التصوير أو أنها بغرض قضاء وقت ممتع سوياً قبل انشغالها بتصوير أحداث مسلسل “شتي يا بيروت”.

وستعود بياعة من خلال “شتي يا بيروت” إلى المشاركة في الأعمال العربية المشتركة بعد أن أطلت بعمل واحد من هذه الفئة عام 2014 والذي كان مسلسل “لو”، وتشاركت حينها البطولة مع مواطنها عابد فهد بطل العمل الجديد أيضاً الذي تنتجه نفس شركة الإنتاج “الصباح إخوان”.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE