عباس النوري رمضان

هوى الشام|  يُطل الفنان السوري عباس النوري في الموسم الدرامي الرمضاني، الذي بات يفصلنا عنه أقل من يومين، على الشاشة من خلال ثلاثة أعمال مختلفة.

وضمن حملة التشويق التي يقوم بها النجوم عادةً، قبل بدء عرض أعمالهم، قام نجم “باب الحارة” بالكشف عن تلك الأعمال الثلاثة، حيث نشر عبر صفحته في “فيسبوك” صوراً لشخصياته التي سيجسدها في الأعمال الثلاثة التي سيطل بها.

وأرفق النجم السوري تلك الصور بأسماء شخصياته، حيث قال في تعليقه عليها: “أبو العز حارة القبة، فوزان مع وقف التنفيذ، حمزة القواص أولاد البلد”، وأنهى ذلك التعليق بمطالبة جمهوره بمتابعة تلك الأعمال في شهر رمضان.

ونجح الفنان السوري بتشويقهم لتلك الأعمال، حيث انهالت التعليقات على منشوره، معربين عن إعجابهم بالشخصيات التي يجسدها، ومؤكدين أنهم ينتظرون عرض تلك الأعمال بحماسٍ كبير.

واستذكر البعض الأداء الكبير الذي قدمه النجم في “باب الحارة”، مؤكدين أنه سيبقى بنظرهم الحكيم أبو عصام، العملاق وسيد الشاشة.

يُذكر أن النوري يجسّد في مسلسل “حارة القبة 2″، شخصية “أبو العز هاشم الحبوباتي”، إذ يستكمل دوره في الجزء الأول من العمل، بصفته المؤتمن على أمانة والد زوجته الثانية.

فيما يجسد شخصية “فوزان”، الذي تكون لديه ابنتان، وظروفه قاسية، ويمر بإشكاليات تضطره إلى دخول مكان يخالف فيه القوانين في مسلسل “مع وقف التنفيذ”، وينتمي لفئة الدراما السورية الاجتماعية، مسلطاً الضوء على التغييرات التي طرأت على الشعب السوري بعد سنوات الحرب.

وأخيراً.. يجسد شخصية “حمزة القواص” في مسلسل “أولاد البلد”، وتدور أحداثه خلال فترة انسحاب الجيش العثماني من سوريا، والصراعات التي نشأت بين الأغوات والزعامات الشعبية، للسيطرة على دمشق سياسياً واقتصادياً في تلك الفترة الزمنية.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))