دمشق – هوى الشام
السوريون في المغترب على موعد مع برنامج خاص بشؤونهم وقضاياهم بعنوان “سوريا بالقلب” تعده وتقدمه الزميلة مها الأطرش عبر قناة زنوبيا الفضائية كل يوم أحد الساعة 3 ظهرا بتوقيت دمشق.

وفي حديث لـ هوى الشام أوضحت الزميلة الأطرش أن البرنامج هو استكمال لبرامجها السابقة في التواصل مع المغتربيين السوريين أينما وجدوا في العالم وإنما بأسلوب جديد مبينة أن البرنامج الجديد سيكون ملتقى أسبوعيا يجمع أبناء الوطن من عدة دول لمدة ساعة كاملة.

وأكدت الأطرش أن البرنامج عبارة عن منبر إعلامي للتواصل بين المغترب ووطنه في كل ما يهمه من شؤون إنسانية و اقتصادية واجتماعية وثقافية بهدف تعزيز الروابط مع التركيز على أهمية حضور السوري في دول الاغتراب من جهة و كيفية خدمته ودعمه لوطنه الأم.

يشار إلى أن الزميلة مها الأطرش ركزت منذ انطلاقتها الإعلامية على التواصل مع المغتربين السوريين كونهم شركاء في بناء ودعم الوطن وأعدت الكثير من التقارير المميزة التي تهتم بشؤونهم قبل أن تعد وتقدم عدة برامج إذاعية تهتم بمعرفة شؤون السوريين على امتداد دول العالم وتتواصل معهم نالت على إثرها أكثر من شهادة تقدير وتكريم من الجاليات السورية التي تزور الوطن.