هوى الشام|  استطاعت الممثلة السورية، رواد عليو، كسب قلوب الكثيرين في الحلقة الـ10 من مسلسل “من.. إلى”، بأدائها التمثيلي العالي، وموهبتها، الأمر الذي جعل مواطنها وزميلها في العمل قصي خولي يمتدح ذلك أيضاً، ويُثني عليه.

ووصف الممثل السوري زميلته في العمل بـ”الممثلة الرائعة، والمجتهدة، والجميلة”، وذلك في تدوينةٍ له نشرها عبر خاصية “ستوري”، وأرفقها بصورة رواد، مشيراً إلى أنه سعيدٌ بها، وفخور باهتمامها بالدور والدراما، وسعيها الدائم لإنتاج لحظات جديدة، موضحاً أن النجمة السورية تقرأ دورها بذكاء؛ لتكون ملامسة للواقع والحقيقة، وبعيدة عن التصنع.
واختتم تدوينته، التي أشار فيها إلى حساب رواد عليو، بالقول إنه يفتخر بها، وبشراكتها في أكثر من عمل.

من جهتها، أعادت الفنانة السورية نشر تدوينة قصي، عبر حسابها في “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه إن الأخير دائم الوجود، وإن إبداعه ورقيه وطاقته الإيجابية ينشرها على الكل أثناء العمل، مشيرةً إلى أنه يستحق محبة الناس، والنجاح، بجدارة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يمدح فيها قصي خولي طاقم العمل على ما قدموه من أجل نجاحه، إذ أبدى الممثل السوري سعادته بردود الفعل الواسعة التي أحدثها المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي، موجهاً رسالة شكر لكل من شارك فيه، حيث نشر صورة من مشاهده في المسلسل على حسابه في “إنستغرام”.


وأرفق نجم “2020” الصورة بتعليقٍ، قال فيه: “شكراً للمتابعة.. وشكراً للكلام الجميل.. وهذا العمل هو جهد جماعي، ونتائجه هي نتيجة الشراكة الحقيقية.. تحية لكل من اشتغل، وأضاف في (من.. إلى) فنانين وفنانات”.
ويجسد الممثل السوري في العمل شخصية أستاذ الرياضيات “وليد حمدان” المسالم، الذي يحترمه أهالي الحي الذي يسكنه، والمتزوج من “سارة/هند”، التي تجسد دورها رواد عليو، ويعيش معها حياةً هادئة، ويتغير مسار الأحداث يوم عيد ميلاد ابنه، حيث يكتشف أن زوجته خدعته، وكانت تعمل في عصابةٍ قبل زواجها منه، وتنقلب حياته رأساً على عقب.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE