هوى الشام| أعلن المخرج السدير مسعود عن حصد مسلسله “قيد مجهول” على جائزة “أفضل إنتاج تلفزيوني” لعام 2021، في حفل “The ASBU Broadcast Awards 2021” الذي أقيم في دبي.

ويركز هذا الحفل على قطاع صناعة التلفزيون والسينما في الشرق الأوسط، وهو متخصص في مجال البث التلفزيوني والإنتاج على كافة المستويات والذي يعتبر مرجعاً عالمياً في عالم البث والبث الإقليمي.
وحمل الحفل بنسخته ال 11 شعار “المحتوى هو الملك” وهو أصدق من أي وقت مضى، حيث احتفت جوائز هذا العام بصناع المحتوى الإعلامي والترفيهي ومزوّدي خدمات البث الرقمي التدفقي، والبث الفضائي عبر الأقمار الصناعية، فتم تكريم أبطال أساليب العمل الجديد الذين برعوا بأسلوبهم الرائد.
يشار إلى أن أحداث “قيد مجهول” الذي تمتد على 8 حلقات تدور حول حياة سائق سيارة أجرة “سمير/عبد المنعم عمايري”، الذي يعاني من اضطرابات نفسية تفقد شخصيته اتزانها.
أما شخصية “يزن/ باسل خياط” ، فهي الجزء الثاني من الشخصية الأولى، ونقيضها في نفس الوقت، إذ يعاني “سمير”، انفصاماً في الشخصية، وما يسمى علمياً بـ”اضطراب الهوية التفارقي”.
وأدى أدوار البطولة إلى جانب عمايري وخياط كلاً من نظلي الرواس، فايز قزق، هيا مرعشلي، جيانا عنيد وإيهاب شعبان، بينما حمل العمل ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد أبو لبن، ولواء يازجي، وهو من إنتاجات OSN الأصلية.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE