مؤتمر الذكاء الاصطناعي في المغرب
يتضمن المؤتمر مناقشة محاور علمية حول دور الذكاء الاصطناعي في التعليم والتدريب والتربية والمال والأعمال والرسالة الإعلامية
هوى الشام| من المقرر أن يعقد مؤتمر الذكاء الاصطناعي ودوره في تنمية الشعوب، كأول مؤتمر يناقش هذا الجانب، تحت شعار (اصنع الفرق وكن ضمن عدد من كبار الشخصيات العربية على أرض الحدث)، وذلك في المغرب العربي من 20 إلى 23 يوليو القادم.
وعلى هامش المؤتمر سيكون هناك دورات تدريبية ونقاشات واتفاقيات مع مدربين في مجالات عدة.
الإعلامي السعودي د. خالد الخضري
الإعلامي السعودي د. خالد الخضري المشرف العام على المؤتمر
يشرف على المؤتمر  الدكتور خالد الخضري كاتب ومستشار إعلامي سعودي، ويرأسه تنفيذيا أحمد السعدي المستشار الأسري والمدرب في التنمية البشرية.
ويرأس اللجنة العلمية الأستاذ الدكتور محمد البيشي أستاذ الإدارة والتخطيط بمعهد الإدارة العامة بالرياض سابقا.
يحضر  المؤتمر عدد من الإعلاميين والأكاديميين العرب على شرف رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف الإعلامي نور الدين مفتاح برفقة رئيس الفيدرالية الجهوية لناشري الصحف جهة فاس ومكناس الإعلامي يوسف السوحي وحضور الرائدة والمؤثرة في التكنولوجيا فاطمة رومات المصنفة ضمن 50 رائدا ومؤثرا في التكنولوجيا عالميا.
فاطمة رومات
فاطمة رومات المصنفة ضمن ٥٠ رائدا ومؤثرا في التكنولوجيا عالميا
ومن أبرز الحضور والمشاركين الكاتب والإعلامي المذيع عدنان صعيدي المشرف على إذاعة نداء الإسلام السعودية وفهد الهديب مساعد مدير عام القناة السعودية سابقا، وعائشة البيرق مستشارة أسرية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ، والدكتور عيسى البلوشي رئيس لجنة الذكاء الاصطناعي في غرفة التجارة والصناعة بدولة عُمان والإعلامية المغربية الدكتورة ربيعة المنصوري، وإعلاميين وكتاب مغاربة.
الإعلامي المغربي نور الدين مفتاح
الإعلامي المغربي نور الدين مفتاح رئيس الفدرالية المغربية لناشري الصحف
ويتضمن المؤتمر مناقشة محاور علمية حول دور الذكاء الاصطناعي في التعليم والتدريب والأسرة والتربية والمال والأعمال والرسالة الإعلامية وفي الثقافة والفن والإبداع، وتأثيراته إيجابا وسلبا على كل ما سبق.
وستعقد دورات تدريبية على هامش المؤتمر أهمها دورة مهارات التخطيط الاستراتيجي المتقدمة، لكبير المدربين المدرب الدولي الأستاذ الدكتور محمد البيشي رئيس مركز تدريب البيشي في دبي، والتي تتضمن تحقيق المهارات التالية: الاستشراف والسياق الاستراتيجي/ والتحليل والقرار الاستراتيجي/ والمبادرات والأهداف الاستراتيجي.
إبراهيم العمري المشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز
إبراهيم العمري المشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية، مدرب مدربين.

كما يتضمن أيضا برامج تدريبية متميزة وفقرات فلكلورية تعرف بالتراث المغربي إضافة إلى برنامج سياحي وحفل تكريمي للمشتركين.

 

بروشور مؤتمر الذكاء الاصطناعي في المغرب
اصنع الفرق وكن ضمن عدد من كبار الشخصيات العربية على أرض الحدث

 

SHARE