أطفالنا أبطال

هوى الشام | تحت عنوان “أطفالنا أبطال” أقام بنك سورية الدولي الإسلامي السبت 24 شباط الجاري فعالية ترفيهية مميزة لأطفال مرضى السرطان في جمعية بسمة بالتزامن مع اليوم العالمي لأطفال مرضى السرطان.

وتأتي هذه المبادرة المتميزة في سياق الدعم النفسي والمعنوي لهؤلاء الأطفال الشجعان حيث خصصت المبادرة عروضاً وأنشطة متنوعة تهدف إلى إضفاء البهجة والسرور في قلوب الأطفال المشاركين. من خلال تقديم هدايا محفزة متنوعة وفقرات ترفيهية مليئة بالمرح، سعى البنك من خلالها إلى رسم البسمة على وجوه الصغار وجعل هذا اليوم لا يُنسى بالنسبة لهم.

وتعكس هذه المبادرة التزام البنك بدوره الاجتماعي والمسؤول تجاه المجتمع، خاصة تجاه الأطفال الذين يواجهون تحديات صحية كبيرة من خلال تقديم الدعم النفسي والمعنوي حيث إن رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وتعزيز ثقتهم يعكس التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحققه هذا النوع من المبادرات.

وبمشاركة متخصصين في مجال الترفيه والتسلية، جمعت الفعالية بين الأطفال المرضى وذويهم ومتطوعين من جمعية بسمة وفريق العلاقات العامة في البنك.

وتمكن الأطفال من خلال هذه التجربة من الاستمتاع بأوقات مليئة بالسعادة والفرح بعيداً عن تحديات المرض.

ويعكس هذا النشاط التكاتف الاجتماعي والتعاون الإيجابي في خدمة الفئات الأكثر احتياجاً في مجتمعنا. ويبني جسوراً من الأمل والتفاؤل لأطفالنا الصغار.

 

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE