كوبر عن المباراة مع إيران غداً
مؤتمر هيكتور كوبر

هوى الشام| أكد مدرب منتخب سورية هيكتور كوبر خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم أنه متفائل ومتحمس لمباراة الغد مع المنتخب الإيراني، وقال في السياق “لدي ثقة بكل اللاعبين على الرغم من أن المباراة ستكون صعبة مع أقوى منتخبات آسيا”، وأضاف:”سنكون حاضرين وسنقلل من الأخطاء”.

وقال المهاجم إبراهيم هيسار إن المباراة قوية ولاعبو المنتخب الإيراني يملكون مهارات وقوة بدنية، وسنكون في الملعب لتقديم أداء يليق بمنتخبنا.

وبيّن المهاجم أن الأداء في المباريات الثلاث قوي، وقال: “الشح الهجومي لا يقلقنا لأننا نصل لمرمى الخصوم، وآمل التحسن في المباريات القادمة وكمهاجمين لنا أدوار أخرى في الملعب نطبقها”.

وأضاف: “متفهمون أننا سجلنا تأهلاً تاريخياً والمنتخب في طور بناء جديد والتأهل أعطانا الثقة لرفع علم سورية عالياً، ونسينا التأهل ونفكر بمباراة الغد لبناء مجد جديد للكرة السورية”.

وقال كوبر أيضاً: “الخسارة في الأحداث الكبرى ممكنة، وخسرت عدة مباريات نهائية لكن الوصول لآخر محطة إنجاز، وفخر لي أن أقاتل حتى النهاية لإسعاد نفسي وأسرتي والجماهير، وسأحاول إفراح الشعب السوري وأعدهم دائماً بالعمل والروح والقتال”.

وأكد كوبر أن إيران قوية هجومياً ودفاعياً، والمنتخب يحتاج تركيزاً عالياً في كل المباريات وليس هذه المباراة وحدها، مضيفاً: “سنحاول عدم تلقي الأهداف، ونتطلع للتسجيل، وعندنا طريقة نحاول تطبيقها، وفخور بما قدمه اللاعبون”.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))