هوى الشام

ضمن إطار خطة النهوض بالواقع الخدمي في أحياء المدينة بدأت محافظة دمشق أعمال التزفيت وترميم الإسفلت المتضرر في عدد من شوارع المدينة بالتوازي مع استمرار تأهيل وصيانة الأرصفة والأطاريف وتنظيف مجرى نهر بردى.

وبين مدير الصيانة في محافظة دمشق المهندس محمد حمامية في تصريح له اليوم أن ورشات المديرية بدأت أعمال تزفيت شارع أحد في مساكن برزة الممتد من ابن النفيس باتجاه القابون وبالعكس حيث قامت بمد الطبقة الأولى من القميص الاسفلتي مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تزفيت الطريق بجانب المطاحن في نهر عيشة ومدخل ومخرج الحل المروري بجانب مشفى المواساة.

ولفت حمامية إلى قيام ورشات المديرية بالتعاون مع مديرية دوائر الخدمات بأعمال ردم الحفريات وترميم الإسفلت المتضرر في شارع بيروت وحي المزة 86 جانب صيدلية مجدولين وطريق معهد اللغات بشكل إسعافي ريثما يتم تنفيذ الخطة الخدمية للمنطقة.

وبدأت ورشات الصيانة أعمال ترحيل الأنقاض بطريق مشفى تشرين العسكري وفي حي التضامن وتنفيذ مخرج للكراج التبادلي في نهر عيشة وتأهيل المنصف المقابل له بحسب حمامية الذي لفت إلى مواصلة صيانة الأرصفة في الطريق الصاعد من أفران ابن العميد باتجاه شارع أسد الدين إضافة لتأهيل الرصيف وتركيب أطاريف في شارع البدوي وإنشاء رصيف في الجهة الشرقية لكراج البولمان بالقابون.

ووفقا لحمامية تتابع ورشات الأنهر أعمالها الدورية بتنظيف مجرى نهر بردى وفروعه المارة في المدينة ضمن البرنامج المحدد وذلك مع ارتفاع منسوبه.

فراس صافي – سانا

SHARE