هوى الشام – خاص
“Bee Order” سهولة في اختيارك للطعام وسرعة في ايصاله لمنزلك تطبيق جديد أطلقته شركة العلامة الزرقاء لتطوير تطبيقات الموبايل أمس خلال حفل في مطعم “حبئ” بمشروع دمر.

صاحب الفكرة عبد المالك المزين ذكر لـ هوى الشام أن التطبيق الجديد الخاص بالمطاعم سهل الاستخدام حيث يدخل الزبون من خلاله على موبايله إلى المطعم الذي يريد ويختار طعامه ويرسل طلبه للمطعم الذي يستقبله فورا ويقوم بتلبيته وإيصاله للزبون مبينا أن التطبيق مستخدم حاليا في مطاعم “حبئ وروستي وموتو برغر وبيتزا غورميلا وبيجز كافيه وديوان مهنا” في منطقة مشروع دمر.

من حفل إطلاق تطبيق Bee Order في مطعم حبىء
من حفل إطلاق تطبيق Bee Order في مطعم حبىء

ولفت المزين إلى أن التطبيق الجديد هو الأول من نوعه في سورية وقابل للتطوير حيث سيتم لاحقا إضافة مطاعم أخرى في أبو رمانة والمالكي وبعدها بالمزة ثم في جميع مناطق دمشق للانتقال لاحقا الى محافظات اخرى.

 

وبحسب المزين فإن فكرة التطبيق راودته مع شريكه هادي نحاس منذ بداية العام تقريبا حيث قررا تصميم تطبيق خاص بطلب الطعام من المطاعم كونه لا يوجد أي تطبيق يختص بطلب الطعام من المطاعم فدرسا الفكرة وقاما بتصميم التطبيق بعد عدة نماذج وتجارب مع المطاعم وعملا على إطلاق نسخة تجريبية منذ حوالي شهرين بشكل محدود وقد أصبح التطبيق الجديد اليوم جاهزا للاستخدام مع اطلاقه.

يمكن تنزيل التطبيق من خلال الرابط التالي wzz.beeorder.com

SHARE