صنع في سورية بقطنا
مهرجان التسوق (صنع في سورية) في قطنا

هوى الشام| انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) بدورته الـ 144، بمشاركة 25 شركة صناعية وطنية في صالة السورية للتجارة بمدينة قطنا بريف دمشق، والذي يستمر لغاية الـ 17 من الشهر الجاري.

المهرجان الذي افتتح بحضور محافظ ريف دمشق صفوان أبو سعدى وتنظمه غرفتا صناعة دمشق وريفها وتجارة ريف دمشق بالتعاون مع المحافظة والسورية للتجارة يضم منتجات متنوعة من الألبسة والغذائيات وبأسعار أقل من مثيلاتها في السوق، وذلك في إطار التدخل الإيجابي وتأمين احتياجات المواطنين بطرق ميسرة.
رئيس غرفة تجارة ريف دمشق أسامة مصطفى أشار إلى أهمية المهرجان الذي يقام لأول مرة في قطنا لتأمين مستلزمات المواطنين من المنتج إلى المستهلك مباشرة لكسر حلقات الوساطة وتوفير النقل على المواطنين، مبيناً أن الأسعار أقل من مثيلاتها خارج المهرجان بنحو من 20 إلى 25 بالمئة.
بدوره نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي أوضح أهمية إقامة المهرجان في قطنا ولا سيما أنه يقام خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن المهرجان أقيم في دوما والنبك، فيما لفت رئيس لجنة المعارض في غرفة تجارة ريف دمشق مهند زيد إلى أن المهرجان مستمر بكل مناطق ريف دمشق لوصول المنتجات إلى جميع المواطنين بسعر التكلفة.
ومن الشركات المشاركة، تحدث أحمد عرب مدير التسويق في (وفير للمنتجات الغذائية) إن الشركة خلال مشاركتها في دورة هذا المهرجان تطرح منتجاتها بأسعار منخفضة وعروض متنوعة، بهدف التدخل الإيجابي، من خلال دعم السوق المحلية بمنتجات الكونسروة بأنواعها وقمر الدين والمربيات، فيما أشارت نيرمين حوى من شركة باستاليني للمعكرونة والشعيرية إلى أهمية المشاركة في هذا المهرجان لتعريف المستهلكين في قطنا وريفها بمنتجات الشركة الجديدة وتقديم عروضها وحسوماتها المتعددة.
المصدر: سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))