هوى الشام | نقدم لكم موعد مباراة منتخب سوريا وايران ضمن تصفيات الدور الحاسم للقارة الآسيوية المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويبحث المنتخب السوري بقيادة مدربه الوطني نزار محروس عن بداية موفقة في أولى مبارياته بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم من بوابة المنتخب الإيراني.

موعد مباراة منتخب سوريا وايران تصفيات كأس العالم:
تقام مباراة منتخب سوريا و ايران يوم 2 أيلول (سبتمبر) 2021 على أرضية ملعب “آزادي” في العاصمة الإيرانية طهران في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا ضد إيران:
تنقل مباراة سورية وإيران على إحدى قنوات بي إن سبورت الرياضية وقنوات الكأس المفتوحة ومن المنتظر أيضاً بثها على قناة سورية دراما.

آخر لقاءات سوريا وايران :

خاضت سورية وإيران العديد من المباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وشهدت آخر مباراتين رسميتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 تعادل الفريقين في مباراة الذهاب سلبياً وبنتيجة هدفين لهدفين في مباراة الإياب.

وخسر منتخب نسور قاسيون مباراة ودية أمام منتخب الجزائر بهدفين لهدف في آخر استعداداته للقاء منتخب إيران ويغيب عن المنتخب عدد من اللاعبين أبرزهم عمر السومة لإصابته مؤخراً في الدوري السعودي مع فريقه “الأهلي”.

SHARE