هوى الشام|  أبدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم انزعاجها من بعض الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول رفضها الغناء مع مواطنتها نوال الزغبي في الرياض.

نانسي عجرم تكشف حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي
وكشفت نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن بعض الأخبار التي يتداولها البعض من خلال نشر تغريدة لتلك الأنباء والتعليق عليها.

وأكدت نانسي عجرم أن ما يتردد حول رفضها الغناء مع نوال الزغبي في الحفل المقرر أن يجمع بينهما مع نخبة من مشاهير الوطن العربي ليلة رأس السنة في مدينة الرياض تحت عنوان” Trio Arabic Night ” أخبار غير صحيحة .

وعلقت نانسي عجرم على تعليق إحدى المتابعات والتي نشرت تغريدة تقول فيها: “رفضت ملكة البوب العربي نانسي عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي، بعد طلب نوال عدة مرات غناء ديو مع نانسي”.

نانسي عجرم تبدي إنزعاجها من تعليق على نوال الزغبي
لترد على تغريدتها، نانسي عجرم، بتغريدة أخرى أوضحت من خلالها جميع الحقائق حول هذا الأمر، مؤكدة رفضها تداول هذه الأخبار متمنية عدم الانسياق وراءها.

وقالت نانسي عجرم: “هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمني ما انجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركون “سوا” بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع”.

ومن المقرر أن تحيي نانسي عجرم حفلاً يضم مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي من بينهم :”نوال الزغبي، وبهاء سلطان، نجوى كرم، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، لطيفة، أنغام”.

يذكر أن نانسي عجرم طرحت أغنية يا عيد التي صورتها بطريقة الفيديو كليب بمناسبة الاحتفال بالكريسماس 2022،والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وأخرج الكليب سمير سرياني.

يشار إلى أن آخر أغنيات نوال الزغبي حملت اسم “حفلة” من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وإخراج فادي حداد، والأغنية كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))