إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في مديريات تابعة لوزارتي النقل والتجارة الداخلية
اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية

هوى الشام| أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من المديريات التابعة لوزارتي النقل، والتجارة الداخلية وحماية المستهلك.

وخلال اجتماعها اليوم في مبنى وزارة التنمية الإدارية، أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في مديريات نقل درعا والسويداء والقنيطرة وإدلب وحلب ودير الزور والرقة والحسكة واللاذقية وحماة وطرطوس وحمص ودمشق التابعة لوزارة النقل.

كما أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك في كل من محافظات درعا والسويداء والقنيطرة وإدلب وحلب ودير الزور والرقة والحسكة واللاذقية وحماة وطرطوس وحمص ودمشق.

وفي تصريح للصحفيين، أكد المهندس عامر السيد مدير النقل في محافظة حماة أهمية نظام الحوافز في تحفيز العاملين ودفعهم لزيادة الإنتاج وتمكين العلاقة الجيدة مع المواطنين، مبينا أن عدد العاملين المستفيدين منه في المديرية هو 132 عاملاً، 8 منهم يستفيد من الحوافز الإنتاجية و18 من الحوافز المادية وباقي العاملين من العلاوات التشجيعية.

المهندس خلف الحمود مدير نقل الرقة، أوضح في تصريح لمراسل سانا أن عدد العاملين المستفيدين من الحوافز المادية والعلاوات التشجيعية 15 عاملاً، مشيراً إلى أن إقرار نظام التحفيز سينعكس إيجاباً على العمل وتحسين الوضع المعيشي للعمال.

بدوره نوه المهندس علي ديب مدير نقل اللاذقية بأثر نظام التحفيز الوظيفي الإيجابي على العاملين لبذل الجهد الإضافي في العمل.

المصدر: سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))