جزء ثان لمسلسل 2020

هوى الشام|   مع نهاية مسلسل“عشرين عشرين” رمضان الفائت لاحظ الجمهور أن مصير شخصية “الريس صافي” التي قدمها الفنان قصي خولي لم يكن واضحاً، تماشياً مع إعلان شركة “الصباح إخوان” عن نيتها بإنتاج جزء ثاني من العمل.

وهذا ما أكدته كاتبة العمل نادين جابر سابقاً عبر حسابها الرسمي على “استغرام”، حيث أعلنت أنها بدأت التحضير لموسم جديد من العمل يعرض في رمضان 2022، موضحة أن “صافي” لم يمت وأنه لا تزال هناك أحداث سوف تجمع بطلي العمل قصي ونادين نسيب نجيم.

وعلى الرغم من أن ثنائية قصي ونادين في “2020” لاقت نجاحاً كبيراً ، يبدو أنها لم تستمر في جزء ثان حيث أثار مخرج العمل فيليب أسمر الشكوك حول هذا، بعدما وضع استفتاء لمتابعيه عبر “انستغرام” عن رأيهم بإنتاج جزء ثان من أعماله التي خاض بها السباق الرمضاني الأخير كاتباً على صورته: “جزء تاني من “عشرين عشرين”و”للموت”…انتوا مع أو ضد”.

وكان أول تعليق على الاستفتاء الذي وضعه أسمر عبر حسابه من نادين جابر كاتبة العملين التي علقت بقولها: “أنا معك الك بكل الأحوال”.
ليكون هذا الاستفتاء تأكيد من أسمر أن مشروع إنتاج مواسم جديدة من مسلسليه “2020” و”للموت” مازال قيد التفكير وليس قيد التنفيذ كما اعتقد الجمهور بعد انتهاء الموسم الرمضاني مباشرةً.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))