النجمة السورية إمارات رزق

دمشق – هوى الشام
تخوض النجمة السورية إمارات رزق الموسم الدرامي الحالي بأكثر من عمل حيث تصوّر عملين في وقت واحد حالياً.

المشاركة الأولى لإمارات رزق هي في أحد أدوار البطولة لمسلسل البيئة الشامية “عطر الشام” للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب وإنتاج شركة “قبنض”، وعن شخصيتها في العمل قالت “أؤدي شخصية “فوزية” الزوجة الثالثة لبطل العمل “أبو عامر” الذي يؤدي دوره النجم رشيد عساف، وهي الزوجة المتميزة والمفضلة لديه، فهي الوحيدة التي أنجبت ولداً منه الأمر الذي جعلها متسلطة ومتحكمة بباقي زوجاته، حيث تظهر شرّها عليهن بينما تدعي عكس ذلك أمام زوجها حيث تظهر الطيبة والحنان والأخلاق الحسنة والمعاملة الجيدة”.

ويشارك في بطولة العمل الممتد على مدى ستين حلقة وسيعرض جزؤه الأول في شهر رمضان المبارك المقبل لعام 2016، مجموعة من النجوم منهم ‫‏علاء قاسم‬، ‫‏سلمى المصري‬ و ‫ليليا الأطرش‬.

وفي نفس الوقت تصوّر إمارات أحد ادوار البطولة في المسلسل الاجتماعي “لست جارية” للكاتب فتح الله عمر وإخراج ناجي طعمي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي وشركة الفارس، وتؤدي في العمل شخصية معاكسة تماماً لشخصيتها في “عطر الشام”.

وعنها أضافت “أؤدي شخصية فتاة تعمل سكرتيرة في شركة ضخمة يترأسها رجل أعمال ثري (رافع) الذي يؤدي دوره الفنان زهير رمضان، وخلال عملها معه تُعجب به وتقع في حبه وتبدأ معاناتها معه حينما يورّطها في إحدى صفقاته المشبوهة التي ستضعها في مواقف صعبة