هوى الشام
تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، أن العام 2020 سيشهد تحولات مصيرية، وتأثيرها ممتد لمدة 25 سنة قادمة، حيث يشهد الفلك حدثًا استثنائيًا من نوعه، حيث سيجتمع كلاً من كوكب المشتري، وكوكب زحل، وكوكب بلوتو، في برج الجدي، ومن المعروف أن هذه الكواكب كواكب بطيئة، ومن الغريب أن يجتمع الثلاثة كواكب في برج واحد وهو الجدي.

يترتب على هذا الحدث الاستثنائي تغيرات مصيرية، يستشعرها الجميع، وحتى العالم من حولنا سيشهد تغييرات غير متوقعة، فعام 2020 سيكون عامًا لا يُنسى، ويحمل طالعا فلكيا لم يحدث منذ آلاف السنوات واليكم توقعات برج الميزان :

برج الميزان 2020 (23 سبتمبر – 23 أكتوبر)

أحد الأبراج الهوائية، مثل: الجوزاء، والدلو.
تمر الشمس في مداره من يوم 23 سبتمبر وحتى 23 أكتوبر.
يتوافق مع كلاً من: الحمل، والأسد، والقوس.
لا يتوافق مع كلاً من: الجدي، الثور، العذراء.
هو البرج رقم 7 في الأبراج الـ 12 السماوية.

على الجانب الشخصي:

عزيزي الميزان أنت على موعد مع عام من الانتفاضة، والمفاجآت، عليك ان تستعد للمواجهات، فهو عام دقيق جدًا، حيث تتخذ قرارات مفاجئة، وتعلنها وسط استغراب من حولك، وقد تعيد النظر في بعض الأوضاع، وتمر بأزمات، ولكن يحالفك الحظ فتخرج منها بسلام، وينصحك الفلك بعدم الاستهتار بأي إشارات من الفلك، وعليك أن تتخذ القرار الأصح، والأسرع، وتبتعد عن الاتكالية، والتأجيل، كما أن القدر قد يفاجئك بحلول مستبعدة سابقًا.

على الجانب المهني:

تغير اتجاهك، وتتحمل مسؤوليات جديدة، ويفرض عليك وضع ما حماية أعمالك، فضلاً عن حماية حياتك العائلية، من بعض الأفخاخ، ومن ثم عليك أن تتعامل بحكمة ودهاء حتى تصل إلى إنجازات كبيرة لم تخطر على بالك، تتاح لك الفرص رغم كل شئ، فتتألق، وتتميز بين الآخرين، ولكن ثابر بأعمالك، ولا تستسلم عند أول صعوبة.. راهن على الوقت وستبلغ أهدافك.. عليك أن تعطي وتعمل وستتلقى ثمار نجاحك.

على الجانب العاطفي:

يستقر كوكب مارس في مواجهة برج الحمل مما يغير مجرى حياة البعض، فيتعرض البعض إلى مواجهة مع الشريك، أو نزاعات، ومن ثم يضطروا إلى اللجوء إلى بعض الأصدقاء بغرض الدعم، ومن ثم سيجدون صعوبة في التعامل مع المحيط العاطفي، والعائلي، أما إن عاد الماضي ليزعجهم أغلقوا الباب في وجهه، ولكن في المقابل يناديهم الخارج، فقد يرتبطوا بشخص من بلد آخر، ويشكلون صدمة إيجابية في حياتهم.

SHARE