هوى الشام

أعلنت الفنانة أمل عرفة ​عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال منشور كتبته عبر صفحتها في فيسبوك مؤكدةً أنها تحافظ على قوتها رغم شعورها بألم شديد.

وكتبت أمل قائلة : “خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي (بكوروناية بنت حلال)، وبما أني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم أتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي رغم أن الألم كافر”.

وتابعت: “أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير… الكمامة كانت رفيقتي السبيرتو والمعقمات والكلور تقريباً كانو بارفاناتي المفضلة مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى.. كورونا سنصاب به جميعاً”.

وأضافت أمل : “انتبهوا على الكبار بالعمر، انتبهوا على أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار، بعد أيام سوف أتعافى بإذن الله وارجع كمل تصوير”.

واختتمت أمل قائلة: “استمعتوا… كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة، نحنا ضيوف وبس، وهي قناعتي قبل الكورونا ألف سلامة ​سورية”.

وشكرت جميع الأطباء المشرفين على حالتها الصحية وقالت: “شكراً للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي يللي عم يعملوه منع الفيروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة والثقة والطب والعلم والإيمان”.

يشار إلى أن أمل عرفة تشارك حالياً في مسلسل “شارع شيكاغو” الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم سورية على رأسهم الفنان القدير دريد لحام والنجم عباس النوري وسلاف فواخرجي وناظلي الرواس وغيرهم، وهو من إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة “قبنض”.

SHARE