بكين – هوى الشام
لاتغشكم صور الطفل عمر معتز خليل ليس صينيا، فهو ابن لمغترب سوري يفخر بانتمائه لسورية الطفل السوري بنجوميته وبرائته ورعاية والديه له حصد أمس الذهبية في المهرجان الدولي لعارضي الأزياء الصغار في مدينة هاربين الصينية.

الطفل عمر معتز خليلاجمعت لجنة تحكيم المهرجان على تميز عمر ابن الستة أعوام في تأديته للعرض بمهارة وجاذبية عالية جعلته يلفت أنظار الجميع.

الطفل عمر معتز خليلوفي حديث خاص لموقع هوى الشام أعرب معتز خليل والد عمر عن سعادته وفخره بهذا الانجاز المبكر لابنه الذي استطاع في غضون 15 يوما أن يحقق تقدما ملحوظا في التدريب على مشية العرض والتحرك بسهولة على المنصة، مشيرا الى أنه يتمتع بحضوره متميز من عامه الأول وجاذبية عالية مكنته من التألق في هذا المجال.

وذكر خليل أن والدته صينية الجنسية تشرف على الاهتمام بمواهبه وتعمل على متابعته لافتا إلى أنه يرجو أن يتمكن قريبا من منح ابنائه الجنسية العربية السورية التي حالت دونها بعض العراقيل الروتينية في السفارة.

عمر يعشق وطنه الأم بالفطرة ويعرف أنه ينتمي لأرض البطولة والعزة وبلغته العربية المتواضعة يغني دائما الاغاني الوطنية لسورية كما يحب العزف على آلة الكمان.الطفل عمر معتز خليل