هوى الشام| افتتح على أرض مدينة المعارض بدمشق أمس معرض الصحة السنية الذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات ويستمر على مدى أربعة أيام.

ويتضمن المعرض محاضرات ضمن أيام عملية لفرع دمشق لنقابة أطباء الأسنان إضافة إلى الملتقى العلمي الرابع لمخابر طب الأسنان على مدى يومين بمجال مخابر الأسنان.
ويشارك في المعرض ما يزيد على 43 شركة سورية تتضمن 220 علامة تجارية عالمية من أوروبا وآسيا وتعرض الأجهزة الحديثة التي تختصر المدة الزمنية على الطبيب والمخبري إضافة إلى مشاركة وفود عربية من لبنان والأردن والعراق واليمن وفق ما أوضحه المدير العام للشركة المنظمة للمعرض أنس ظبيان في تصريح للصحفيين مبيناً أنه كان من المقرر إقامة المعرض في نيسان العام الماضي لكن بسبب انتشار وباء كورونا تم تأجيله للعام الحالي.
رئيس فرع دمشق لنقابة أطباء الأسنان الدكتور غسان مخول أشار إلى حرص النقابة على أن تشمل الأيام العلمية جميع المحاور والاختصاصات التي تهم طبيب الأسنان وإقامة معرض للاطلاع على أحدث المستجدات في المستحضرات والأجهزة والأدوات الطبية الخاصة بالعلاجات السنية لافتاً إلى أهمية إنشاء علاقة بين الأطباء والطلاب مع هذه الشركات المتخصصة.
وأوضح رئيس اللجنة النقابية لمخابر طب الأسنان بدمشق ورئيس الاتحاد العربي لمخابر طب الأسنان المخبري حسام الحلبي أن مشاركتهم تهدف لاطلاع المخبريين والخريجين الجدد على أحدث مستجدات الاختصاص وتأمين المعلومات الصحيحة لافتاً إلى دمج المخبريين الجدد بسوق العمل وتعريفهم على الأدوات المخبرية وأحدث ما يتعلق بتعويضات الأسنان.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))