جمانة مراد مواقع التواصل

هوى الشام|    صورة جمعت جمانة مراد بزميلتها سوزان نجم الدين باتت حديث الناس في الأيام القليلة الماضية، والسبب ظهور مراد بملابس باللون الأحمر وبشكل لايدل على أن ابنتها توفت قبل 3 أشهر على حد تعبير المنتقدين.

فعدد كبير من المتابعين انتقد طلتها وملامح السعادة التي ظهرت على وجهها معتبرين أنها لم تعد متأثرة بوفاة ابنتها.

مراد ردت على تلك الانتقادات مشيرة الى أن الثياب الملونة لاتعني أن الإنسان قد تجاوز أحزانه، وأن الحياة تستمر وخاصة أنها أم لطفلين آخرين، فيجب عليها أن تكون قوية لتتحمل مسؤولية زوجها وعائلتها.

نجم الدين أيضاً علقت على تلك الانتقادات، فأوضحت أنها حاولت تهدئة مراد بعد قرأتها للتعليقات السلبية تجاه الصورة، وأكدت لها أن التعليقات السلبية تدل على العقد الشخصية لدى اصحابها.

كما وقامت نجم الدين بتبرير ظهور مراد بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت صورة من لقائهما على “تويتر” وعلقت : حبيبتي وأختي وصديقتي جمانا مراد، كلنا معك وكلنا منعرف انو الحزن بقلبك كتير كبير وهي محاولة صغيرة لحتى نخطفك من حالك ونسرق معك شوية لحظات حلوة بعيداً عن الحزن اللي إنتي فيه لإنك مابتستاهلي إلا الفرح ياروح قلبي من جوا، بحبك قد الدني وشكرا إنك لبيتي الدعوة ياغاليتي” .

يذكر أن مراد فقدت طفلتها في شهر آذار الماضي، حيث فاجأت جمهورها بنشرها صورة ابنتها ديانا، مرفقتها برثاء: ” لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب امك وأبوكي”.

وتابعت: “فراقك صعب و مؤلم بس أكيد أنت بمكان أحسن بكتير يارب الهمنا الصبر والسلوان و برد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وأنت طير من طيور الجنة يا أمي” .

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))