هوى الشام| بعيداً عن ضجيج التصريحات يستمر صناع مسلسل “الكندوش” بتصوير أحداث الجزء الثاني منه في دمشق تحت إدارة المخرج “سمير حسين”، كما أن بعض النجوم يشاركون متابعيهم تلك اللحظات التي تجمعهم بزملائهم خلف الكاميرا .

فشاركت كندا حنا عدة صور لها من كواليس “الكندوش” واخرها كانت صورة جمعتها بسيدة الكوميديا “سامية الجزائري” صاحبة شخصية “أم مصطفى” التي ستفرض سيطرتها على “أمل” التي تلعب دورها حنا وستجعلها تعيش الأمرّين لبخلها الشديد.
يعتبر “الكندوش” ثاني الأعمال الذي يجمع حنا بالقديرة بعد أن حلت الجزائري ضيفة شرف على مسلسل حنا الأشهر “صبايا” فأعربت حنا عن سعادتها باجتماعها مع الجزائري بمشاهد “الكندوش” فكتبت على صورة لهما : “بمسلسل صبايا ج2 جمعني مشاهد قليلة مع سيدة الكوميديا النجمة سامية الجزائري وكان في انسجام كتير حلو بالشغل معها بعدها دائما اتمنى وقف قدامها بعمل واشتغل معها ولحد مااجتمعت معها من جديد وكنت كتير متحمسة… بالتصوير بنتعلم من هدوئها من التزامها وحبها لمهنتها… لله يحميكي ويديمك للدراما السورية والعربية”.
يشار إلى أن الكندوش من بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم إلى جانب حنا والجزائري كلاً من : أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى، أيمن رضا، وهو من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE