هوى الشام|  أعرب الفنان السوري قصي خولي عن سعادته بالإنجازات، التي تحققها زميلته الفنانة كاريس بشار.

وقال قصي خلال لقاء له ضمن برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، جمعه بكاريس على هامش حفل توزيع جوائز ” joy awards 2023،”سعيد أيضاً بما حققته كاريس على وجه الخصوص في مسلسل ستيليتو مؤخراً”، وأضاف: “ننتظر إنجازات إضافية في الموسم الرمضاني المقبل لأني من معجبيها”.

بدورها، كشفت الفنانة كاريس بشار خلال اللقاء، أنها تفضل قصي خولي في التمثيل، وقالت: “أتابع كل أعماله وما ينجزه خطوة بخطوة وسعيدة جداً بإنجازاته لأنني من معجباته أيضاً”.

وتابعت كاريس: “كان لدينا تجربة سابقة سوياً في عام 2009.. بمسلسل (على قيد الحياة) مع المخرج رامي حنا.. وحقق العمل نسب مشاهدة عالية بالرغم من عرضه على قناة مشفرة.. لكن فيما لو قررنا القيام بعمل معاً أظن أنه سيحمل طابع الأكشن”.

ليتابع قصي خولي القول، أنه هناك أفكار حول عدة أعمال تجمعهما، لكن انشغالاتهما الدائمة تقف في وجههما، مشيراً إلى أنهما يخططان حالياً لعمل لهما معاً”.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة السورية كاريس بشار، في مسلسل “النار بالنار”، الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو من تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبد العزيز، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، ويشارك كاريس في بطولته الفنان السوري عابد فهد.

أما الفنان السوري قصي خولي، فيشارك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بطولة مسلسل “وأخيراً”، من كتابة وإخراج أسامة الناصر، ومن إنتاج شركة “الصبّاح إخوان” للإنتاج الفني، كما سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE