تحت عنوان “نلتقي لنرتقي” أطلقت مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات فعاليات ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2023” بمشاركة 60 شركة متخصصة بخدمات الأعمال والاستثمار وذلك في قاعة المتنبي بفندق الداما روز بدمشق.
الملتقى الذي يستمر 3 أيام يرافقه محاضرات تعريفية بالخدمات المقدمة من المشاركين ومناقشة بعض المشاكل والحلول لقطاع الأعمال في سورية وندوات خاصة عبر بث تلفزيوني مباشر للحديث عن مواضيع مثل الابتكار والتكنولوجيا والتسويق وإدارة الأعمال والريادة إضافة لمناقشة قضايا تهم الشركات الناشئة والاستثمار وتطوير القدرات.
وفي تصريح للصحفيين عقب جولته على أجنحة الملتقى اوضح رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد أبو الهدى اللحام التنوع الكبير في تخصصات الملتقى من خدمات لجميع قطاعات الأعمال من تكنولوجيا عالية في علوم التسويق والإدارة والتمويل والاستثمار وخبرات التنفيذ بجميع القطاعات وخدمات تبني وتطوير الأفكار وتحويلها لمنتج يطرح في الأسواق، أملا في أن يسهم هذا الملتقى في دفع عملية تطوير الاقتصاد الوطني.
ومن جهته مدير عام المجموعة المنظمة للملتقى خلف مشهداني أشار إلى أن الملتقى الذي يستمر حتى الثالث من الشهر الجاري يهدف إلى تبادل الخبرات والمعرفة وإقامة شراكات تجارية ناجحة حيث يجتمع فيه رواد الأعمال والقادة العاملين في المجالات الخدمية، وتأتي أهميته كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة.
وأوضح مشهداني أن سيرفيكس أول ملتقى خدمي تم إطلاقه بشكل فعال ودولي منذ العام /2007/ مختص بالخدمات التقنية والتكنولوجية التي تهم رجال الأعمال وأصحاب الشركات، وما يميز دورته الحالية المشاركة الواسعة للشركات وتنوع جنسيات الزائرين القادمين من دول عربية عدة هي /العراق، تونس، الأردن الأمارات، عمان/.
يذكر أن الملتقى يفتح أبوابه للزوار يومياً من الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة الثامنة خلال أيامه الثلاثة.
SHARE